
يسر مركز التأهيل والتوظيف - جامعة البصرة أن يعلن عن وظيفة شاغرة للعمل في منظمة "العمل ضد الجوع" كـ "مسؤول مالي" ، إذا كنت مهتمًا يرجى مراجعة التفاصيل أدناه
وصف
منظمة العمل ضد الجوع هي منظمة إنسانية عالمية ملتزمة بالقضاء على الجوع في العالم ومعترف بها كرائدة في مكافحة سوء التغذية. تأسست منظمة العمل ضد الجوع عام 1979 ، وتقدم برامج في أكثر من 40 دولة مع الالتزام باحترام المبادئ الإنسانية كمنظمة غير حكومية وغير سياسية وغير دينية وغير ربحية. مهمتنا هي إنقاذ الأرواح من خلال الوقاية من سوء التغذية واكتشافه وعلاجه ، خاصة أثناء وبعد حالات الطوارئ والنزاعات. تتدخل منظمة العمل ضد الجوع في أربعة مجالات رئيسية: التغذية والصحة العقلية وممارسات الرعاية. المياه والصرف الصحي والنظافة؛ الأمن الغذائي وسبل العيش؛ المناصرة والتوعية.
منظمة العمل ضد الجوع تبحث عن موظف مالي في البصرة.
مكان العمل: مقره في مدينة البصرة مع كثرة السفر إلى مناطق تدخل منظمة مكافحة التصحر.
ساعات العمل: عقد بدوام كامل بحد أدنى 40 ساعة في الأسبوع بحد أقصى 48 ساعة في الأسبوع
الراتب الاجمالي الشهري: 2،296،690 دينار عراقي
المزايا: بدل مواصلات شهري (130،000 دينار عراقي) + تأمين طبي + مكافأة نهاية العام (30٪ من الراتب الأساسي في السنة) + 24 يوم في السنة من الإجازة السنوية.
الغرض من المنصب: دعم مدير البرنامج ونائب FC في المستوى الأساسي في جميع الأنشطة الإدارية والمالية. تحت إشراف مدير البرنامج ونائبه المسؤول عن إدارة الامتثال النقدي الأساسي والمحاسبة الشهرية.
أهداف محددة:
الهدف / التعيين 1: إدارة ومتابعة السلف النقدية والدفاتر والمساعدة في تنفيذ التوقعات النقدية الشهرية
المسؤوليات والمهام:
• افتح سلفة لأي سلف نقدية ممنوحة ، وتأكد من أنها مبررة بشكل صحيح
• احترم الإجراءات النقدية (التحقق ، المبلغ ...)
• إعداد المدفوعات بشيك إذا لزم الأمر
• تحقق من وجود القسائم واكتمالها وجودتها واطلب الفواتير الناقصة من مقدمي الطلبات مقدمًا (المفوض بالتوقيع)
• ترجمة الوثائق المحاسبية حسب الحاجة
• قم بإعداد القسائم (ضع الفواتير على القسيمة ، واملأ التخصيص ، واملأ جزء المتبرع ورمز التخصيص ...)
• تدوين الفواتير وإدخالها في دفاتر الأستاذ (دفتر النقدية / دفتر البنك) وبرنامج المحاسبة
• تقديم فواتير أصلية حسب إجراءات الإيداع المزدوج لـ ACF
• التحقق من التناسق بين أرصدة الكمبيوتر والنقدية المادية
• إجراء حساب نقدي أسبوعي مع المسؤول الأساسي / المدير الميداني واليوم الأخير من الشهر لإغلاق المحاسبة
• إرسال حزمة المحاسبة الأساسية بحلول الخامس من الشهر على الأكثر
• إذا لزم الأمر المساعدة في جمع المعلومات المالية من مديري المشاريع
• إذا لزم الأمر مساعدة في إعداد التوقعات النقدية الشهرية وإرسالها إلى إدارة الشؤون المالية
• إذا لزم الأمر مساعدة في إعداد BFU للمدير المالي
الهدف / التعيين 2: المساعدة في ضمان تحديث SAGA بالمعايير الصحيحة المسؤوليات والمهام:
• تحقق من صحة جميع المعلمات من Saga التواصل مع موظف المحاسبة وموظف الموارد البشرية.
• إرسال SAGA إلى موظف المحاسبة و / أو الفني
• تحقق من التخصيص كل شهر بعد فحص موظف المحاسبة / الفني
الهدف / التعيين 3: المسؤول عن ضمان الامتثال لإجراءات الشراء المسؤوليات والمهام:
• التقيد بإجراءات الشراء عند تحويل السلف أو الدفع من أي نوع
• تأكد من إدارة اللوجستيات أن إجراءات الشراء يتم تطبيقها بشكل صحيح ، واطلب بيانات ووثائق إضافية إذا لزم الأمر
• إبلاغ إدارة اللوجستيات بإجراءات الشراء والبيانات المطلوبة على الفواتير
• توعية جميع الموظفين بجودة المحاسبة والوثائق الداعمة
نوع العقد: عقد محدد المدة لمدة 9 أشهر مع إمكانية التمديد.
الهدف / التعيين 4: إدارة الوثائق المحاسبية والإدارية: الفرز وحفظ الملفات والأرشفة
المسؤوليات والمهام:
• إعداد الوثيقة الإدارية كاملة لكل عقد
• فرز عقود الإيجار (عقود الإيجار والمركبات وما إلى ذلك) والمعلومات المالية للموظفين (كشوف الرواتب ، إلخ ...)
• في حالة إجراء إعادة التوزيع ، اجمع المعلومات وقدمها إلى أمين الأرشيف
• ضمان أرشفة جميع وأي وثائق محاسبية ومالية حسب الإجراء
• ضمان تقديم الفواتير الأصلية حسب إجراءات الإيداع المزدوج لـ ACF & فرز المستندات المحاسبية
المؤهلات والمهارات المفضلة
المؤهل / الدرجة / مستوى الدراسات درجة البكالوريوس في الإدارة (المعرفة المالية والمحاسبية وإدارة الموارد البشرية) و / أو التدريب المهني في نفس المجال
خبرة مهنية لا تقل عن سنتين في منصب إداري متقدم
المعرفة بالمهارات الفنية للمحاسبة - المعرفة الأساسية لعملية التوظيف وإدارة الموارد البشرية
احترافية المهارات العامة - مهارات تنظيمية جيدة - مهارات اتصال وتوجيه / تدريب جيدة جدًا - إحساس عالٍ جدًا بالسرية
مهارات اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة: إلزامية
العربية المكتوبة و / أو المنطوقة: تعتبر أصلاً
إنها مهارات معرفة وخبرة جيدة جدًا مع MS Office ، وخاصة Excel
كيفية التقديم
تاريخ الغلق: 1/10/2020
يجب على المرشحين المؤهلين تقديم خطاب تغطية وسيرة ذاتية (CV) بما في ذلك مرجعين مهنيين ونسخة من أي شهادة / درجة ذات صلة ونسخة من الهوية الوطنية و / أو بطاقة الإقامة إلى
التوظيف-ba@iq-actionagainsthunger.org.
يرجى الإشارة إلى الرقم المرجعي للوظيفة: BAS / FIN / 04/012020 ، في سطر موضوع البريد الإلكتروني.
تشجع منظمة العمل ضد الجوع المرشحات على التقديم.
نظرًا لحجم الطلبات التي نتلقاها ، سنتصل فقط بالمرشحين المدرجين في القائمة المختصرة لمزيد من الفحص.
يرجى ملاحظة أن المرشحين النهائيين سيخضعون للفحص الأمني والمراجع الإيجابية.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت
: http://www.actioncontrelafaim.org/e